في الواجهةمجتمع

أكبر منشأة رياضية بالمغرب جاهزة لاحتضان امتحانات البكالوريا 2020

isjc

السفير 24

في إطار التحضيرات المتعلقة بالتدابير التنظيمية والاحترازية الواجب اتخاذها، من أجل توفير الشروط الضرورية لإجراء امتحانات البكالوريا 2020 وفقا للتوصيات الوزارية، خصوصا التدابير الوقائية للاستحقاق الوطني في زمن كورونا المستجد.

أشرف كل من السيد مدير الأكاديمية الجهوية للتربية والتكوين لجهة الدار البيضاء – سطات و السيد المدير المساعد والسيدة المديرة الإقليمية الدارالبيضاء أنفا، وبحضور رئيس مصلحة التواصل وتتبع أشغال المجلس الإداري ورؤساء المصالح بالمديرية بزيارة ميدانية لفضاء القاعة المغطاة بالمركب الرياضي محمد الخامس. للاطلاع على شروط السلامة والتباعد الاجتماعي للمترشحين ومختلف الفاعلين التربويين لمنع انتقال أو انتشار فيروس كورونا المستجد.

وذلك بعد قرار وزارة التربية الوطنية الاستعانة بالمنشآت الرياضية، لاستيفائها شروط الوقاية من حيث التهوية وشساعة الفضاء التي تضمن تحقيق التباعد الاجتماعي، حيث تم تشكيل لجنة مشتركة من مصالح عمالة مقاطعات الدارالبيضاء أنفا، والمديرية الإقليمية لوزارة التربية الوطنية الدار البيضاء أنفا، و إدارة القاعة المغطاة بالمركب الرياضي محمد الخامس، وشركة الدارالبيضاء للتنشيط، من أجل تجهيز هذه المنشأة الرياضية الضخمة، لاحتضان هذا الحدث الوطني.

الإدارة

مدير النشر

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى