السفير 24 – سكينة عبداللوي
أعلنت وزارة الصحة، قبل قليل، عن ارتفاع عدد المصابين بفيروس “كورونا” بالمغرب إلى 1888 إلى حدود السادسة مساء من يوم الثلاثاء 14 أبريل 2020.
وأشار المسؤول الوزاري محمد اليوبي، مدير مديرية الأوبئة بوزارة الصحة، في تصريح حول مستجدات فيروس كورونا، إلى أنه تم تسجيل 126 حالة وفاة مند بداية الوباء بالمغرب، كما ارتفع حالات الشفاء إلى 217 حالة، فيما استبعد التحليل المخبري السلبي 8034 حالة.
وتهيب وزارة الصحة بالمواطنات والمواطنين الالتزام بقواعد النظافة والسلامة الصحية، والانخراط في التدابير الاحترازية التي اتخذتها السلطات المغربية بكل وطنية ومسؤولية.



