في الواجهةمجتمع

عاجل… ارتفاع عدد المصابين بفيروس “كورونا” إلى 1888 حالة… “بقى فدارك… تنقذ بلادك”

le patrice

السفير 24 – سكينة عبداللوي

أعلنت وزارة الصحة، قبل قليل، عن ارتفاع عدد المصابين بفيروس “كورونا” بالمغرب إلى 1888 إلى حدود السادسة مساء من يوم الثلاثاء 14 أبريل 2020.

وأشار المسؤول الوزاري محمد اليوبي، مدير مديرية الأوبئة بوزارة الصحة، في تصريح حول مستجدات فيروس كورونا، إلى أنه تم تسجيل 126  حالة وفاة مند بداية الوباء بالمغرب، كما ارتفع حالات الشفاء إلى 217 حالة، فيما استبعد التحليل المخبري السلبي 8034 حالة.

وتهيب وزارة الصحة بالمواطنات والمواطنين الالتزام بقواعد النظافة والسلامة الصحية، والانخراط في التدابير الاحترازية التي اتخذتها السلطات المغربية بكل وطنية ومسؤولية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم خدمة أكيسميت للتقليل من البريد المزعجة. اعرف المزيد عن كيفية التعامل مع بيانات التعليقات الخاصة بك processed.

زر الذهاب إلى الأعلى