رياضةفي الواجهة

الناصري: قرار “الكاف” مهزلة وسنستأنف الحكم!

السفير 24

أكد سعيد الناصيري، رئيس نادي الوداد البيضاوي، أن ناديه خسر جولة من معركة ما تزال مفتوحة في ملف نهائي ملعب “رادس” التونسي، بعد قرار لجنة التأديب والانضباط بالاتحاد الأفريقي لكرة القدم « كاف »، الذي وصفه بالمهزلة.

وكانت لجنة الانضباط ب “الكاف” قد اعتبرت يوم أمس الأربعاء في اجتماعها ، أن الوداد خاسرا بسبب انسحابه من لقاء الإياب، وإعلان الترجي التونسي بطلا لدوري أبطال أفريقيا، بعد سلسلة طويلة من الصراعات بين الناديين أمام الاتحاد الأفريقي والمحكمة الرياضية الدولية.

وقال الناصيري، في تصريحات خاصة لموقع “كورة”، ” النادي سيرفع دفوعاته القانونية للجنة الاستئناف داخل الكاف لتقول كلمتها”.

وأضاف “ما حدث  مهزلة بكل المقاييس، أجهزة نفس المؤسسة تتناقض في قراراتها وأحكامها، وهذا مثير للاستفزاز ويفرض الكثير من علامات الحيرة والاستفهام”.

وتابع الناصري “سيحفظ تاريخ الكرة الأفريقية هذه المهزلة في سجلاته، سيحفظ أن نهائي أمجد الكؤوس حسم قبل الآوان، وقبل أن تنتهي المباراة بأكثر من نصف ساعة، إنها فضيحة بكل المقاييس”.

وأردف “تأخر الكاف ولجنة التأديب لإعلان اجتماعها قصد إصدار حكمها في هذه القضية كان مريبًا، لأنه كان يفترض بعد قرار المحكمة الدولية « طاس » مباشرة، أن ينعقد اجتماعها”.

وزاد رئيس الوداد، “سنحمل دفوعاتنا للجنة الاستئناف وسنصر على المطالبة بحقوقنا كاملة، ولن نقبل بإعلان المنافس بطلًا بهذه الكيفية بعد كل الخروقات والتجاوزات التي مارسها في حقنا خلال مبارتي الذهاب والإياب مجتمعتين”.

وأضاف المتحدث ذاته “الوداد تبنى هذه القضية ليس باسمه وإنما باسم كافة الأندية، التي أرهقها ظلم الترجي وتجاوزاته في نهائيات عديدة وكلها على ملعب رادس”.

وختم سعيد الناصري رئيس نادي الوداد البيضاوي حديثه بالقول: “سيكون انتصارًا للظلم وتجاوز روح التنافس الشريف لو تكرس هذا الحكم الجائر ولن ننزل أيدينا وسنذهب لأبعد مدى ممكن حتى بتجاوز الكاف لأجهزة رياضية أخرى”.

الإدارة

مدير النشر

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى