في الواجهةمجتمع

تحضيرات لإقالة النائب العاشر لعمدة مدينة مراكش.. ورئيس مجلس مقاطعة سيدي يوسف بن علي خلفا له

السفير 24 | ياسين مهما

مع توالي الأيام، يعرف المجلس الجماعي لمدينة مراكش تصدعا غير مسبوق داخل أغلبيته ، و تكاثر الصراعات في نفوس أصدقاء الأمس، حيث وصل صداها إلى مستويات بعيدة، واستمرت شهورا متوالية .

حيث علمت جريدة “السفير 24″، من مصادر جد مطلعة، أن مجموعة من أعضاء المجلس الجماعي بمراكش ، شرعوا في توقيع عريضة، يطالبون من خلالها بعقد دورة استثنائية للمطالبة بإقالة النائب العاشر لرئيس المجلس .

وأضافت المصادر ذاتها ، أنه في الوقت الذي يتم فيه الإعداد للإطاحة بالنائب العاشر لعمدة مدينة مراكش ، تجرى في الكواليس تحضيرات من أجل الإعداد لانتخاب رئيس مجلس مقاطعة سيدي يوسف بن علي “اسماعيل أمغاري” ، كما أكدت نفس المصادر ، أنه تم بالأمس بمكتب رئيس مجلس مقاطعة سيدي يوسف بن علي وبحضور أزيد من 50 عضوا جماعيا وضع الترتيبات الأولية لانتخاب هذا الأخير نائبا لعمدة مدينة مراكش مكلفا بالتعمير ، وذلك خلفا للنائب العاشر لعمدة المدينة .

هذا وقد سبق أن أوقفت مصالح الأمن التابعة لولاية أمن مراكش، يوم الجمعة الماضي نائب العمدة المذكور، بعد رفضه التوقيع على محضر إغلاق ملهى في ملكية والده، حررته عناصر فرقة الاستعلامات العامة بسبب مخالفات قانونية، ما دفعه لتوجيه كلام نابي لمصالح الأمن، قبل أن يتم الاتصال بوكيل الملك الذي أمر بتوقيفه، ووضعه رهن الحراسة النظرية .

الإدارة

مدير النشر

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى