رياضةفي الواجهة

بخماسية قاسية.. الوداد يسحق حوريا كوناكري ويتأهل لنصف نهائي عصبة الأبطال الإفريقية

le patrice

السفير 24

تأهل الوداد البيضاوي إلى نصف نهاية مسابقة عصبة الأبطال الإفريقية، بعد فوزه على فريق حوريا كوناكري الغيني بخماسية نظيفة، في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم السبت على أرضية ملعب المجمع الرياضي الأمير مولاي عبد الله بالرباط، برسم إياب دور ربع النهاية.

وسجل خماسية الوداد البيضاوي، كل من  وليد الكرتي (د 20 و30) وعبد اللطيف نصير (د 34) ومحمد ناهيري (د 59) وزهير المترجي (د 85). وكان الفريقان تعادلا في لقاء الذهاب بكوناكري بدون أهداف.

 

الإدارة

مدير النشر

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم خدمة أكيسميت للتقليل من البريد المزعجة. اعرف المزيد عن كيفية التعامل مع بيانات التعليقات الخاصة بك processed.

زر الذهاب إلى الأعلى