في الواجهةمجتمع

اجتماع المجلس الإداري لقناة ميدي 1 تيفي… وهذه حصيلة عمل القناة برسم سنة 2018

السفير 24

عقد المجلس الاداري لقناة ميدي 1 تيفي، يوم الإثنين 25 مارس 2019، اجتماعا برئاسة السيد حسن خیار، خصص لدراسة حصيلة عمل القناة برسم سنة 2018، وكذا النقاط المختلفة المدرجة في جدول الأعمال.

وقد أبرزت البيانات المالية للقناة إلى غاية 31 دجنبر 2018 طبقا للتشريعات المعمول بها، تحسنا في الناتج الصافي بنسبة 10 في المائة مقارنة بسنة 2017، وهو إنجاز جاء ثمرة لنهج حكامة جيدة ترتكز على التدبير المعقلن للتحملات وزيادة للموارد التي تتيح تطويرا مستمرا ذا جودة للعرض التحريري للقناة.

وبخصوص الرؤى المستقبلية للقناة فهي تعمل على مواصلة مشروعاتها كقناة للأخبار المستمرة مع إطلاق قناة ثالثة باللغة العربية ونافذة رقمية إذاعية وتلفزية جديدة.

وبعد أن أخذ المجلس الإداري علما بتقارير هيئات الحكامة في القناة، وكذا تقرير مراقب الحسابات، صادق المجلس على محضر آخر اجتماع عقده المجلس الإداري للمؤسسة، كما صادق على حصر الحسابات إلى غاية 31 دجنبر 2018، وكذا على ميزانية 2019.

كما عبر  المجلس الإداري عن ارتياحه، كون النتائج المسجلة من طرف ميدي 1 تيفي برسم 2018، تنسجم مع أهداف مخطط تطويرها، مبديا دعمه ومساندته لبرنامج العمل، وكذا لمخطط تطوير القناة برسم 2019.

وفي هذا الاطار هنأ المجلس الإداري الرئيس، وفريق التسيير ومستخدمي ميدي 1 تيفي، على الدينامية المتواصلة والجهود المبذولة، من أجل تطوير للقناة متحكم فيه، وموفرا للقناة ريادتها في المغرب، وإشعاعها العربي والقاري، كقناة إخبارية متطورة ذات سمعة متزايدة، وحضور قوي في العالم الرقمي.

الإدارة

مدير النشر

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى