رياضةفي الواجهة

بنعطية يفتح النار على مقدرات المدرب أليغري

isjc

السفير 24

قال المهدي بنعطية في تصريح لشبكة “سكاي سبورت” : ” أليغري يبقى من بين أفضل المدربين في إيطاليا، ولكن لا أعرف بالفعل هل هو قادر على قيادة يوفنتوس إلى التتويج باللقب الأوروبي، بالنسبة لي لا أظن..لكن أتمنى أن يحصل العكس”.

ونفى قائد المنتخب الوطني المغربي وجود أي خلاف بينه وبين أليغري، لكنه لمح إلى وجود وجهات نظر تقنية مختلفة، دفعته إلى التفكير مليا في مستقبله بعد أصبح مدافعا رقم 2 في صفوف يوفنتوس مع التحاق مجموعة من الأسماء ذات تجربة ونجومية أكبر.

وأضاف بنعطية قائلا: ” لست غاضباً من أليغري، آخر مباراة لي مع المجموعة قدمت خلالها كل شيء أمام ميلان، لكن في المقابل اللقاء الذي يليه وجدت اسمي خارج التشكيلة الرسمية، كان علي إتخاد قرار مناسب وهذا ما فعلته”.

وتحدث بنعطية عن فترة التوقف الخاصة بالشطر الأول للموسم، مشدداً بأنها كانت كافية لاتخاذ قراره بالرحيل نهائياً عن يوفنتوس وخوض تجربة جديدة ومغايرة في مشواره الكروي، بعيداً عن الملاعب الأوروبية.

واعترف قائد أسود الأطلس قائلا: ” شهر دجنبر كنت في عطلة برفقة عائلتي بدبي، فكرت مليا في الأمر لأني لم أكن سعيداً في صفوف يوفنتوس بسبب غياب الرسمية عني، ناقشت الأمر مع عائلتي وقررت  أن تكون هاته السنة الأخيرة مع الفريق”.

يشار إلى أن فريق الدحيل القطري، قد ظفر بخدمات المهدي بنعطية، بعقد يمتد لثلاثة مواسم قادماً من صفوف يوفنتوس، في صفقة حصل خلالها اليوفي على مبلغ 8 ملايين أورو، في جين استقر الراتب السنوي لبنعطية في 5 ملايين أورو خالصة من الضرائب، مع منح ومتغيرات قد تصل إلى مليوني أورو.

الإدارة

مدير النشر

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى