في الواجهةمجتمع

شبكة الهاتف النقال وصبيب الإنترنيت يثيران استياءً بعين الدفالي

السفير 24

يشتكي عدد من سكان الدواوير التابعة للجماعة الترابية عين الدفالي اقليم سيدي قاسم، من ضعف في شبكة تغطية الهواتف النقالة وكذا صبيب الإنترنيت وانقطاعه لفترات، دون أن يتمكن المتضررون من تقديم شكايات في الموضوع، نظرا لعدم تواجد وكالات الشركات المعنية بالمنطقة.

فهمي السليمي، بصفته فاعلا جمعويا، وأحد سكان عين الدفالي، أشار إلى أن شبكة الهاتف النقال وصبيب الإنترنيت ضعيفة جدا، إلى درجة أنه لا يمكنك ربط مكالمة هاتفية الا ناذرا ولا يمكن للمبحرين في الشبكة العنكبوتية الاستفادة منها بالشكل المطلوب، كما أن الانقطاع بات يتكرر باستمرار.

وأضاف السليمي أن الشركات المعنية مهتمة فقط بتوفير بطاقات التعبئة في المحلات التجاريةلعين الدفالي، في الوقت الذي يتعذر على المتضررين التواصل مع مسؤوليها، بسبب عدم وجود وكالات لها بالمنطقة؛ ما يدفع الغاضبين من خدماتها، أو الراغبين في أداء واجبات الاشتراك والاستهلاك، إلى شدّ الرحال المدن المجاورة.

المتحدث ذاته طالب، من خلال تصريح ل “السفير 24″، بضرورة اهتمام شركات الاتصال بساكنة عين الدفالي، والرفع من صبيب الإنترنيت، بما يناسب واجبات الاستهلاك، وإيجاد حل للانقطاع المتكرر لتلك الخدمات، مع ضرورة التعجيل بإنشاء وكالات لها، من أجل تقريب خدماتها من الزبناء.

الإدارة

مدير النشر

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى