في الواجهةمجتمع

الاعتداء على طلبة الحكامة بالمحمدية و ضربهم داخل قاعة المحكمة

isjc

السفير 24

تعرض طالبان بماستر الحكامة القانونية والقضائية بكلية الحقوق المحمدية، اليوم الإثنين داخل قاعة المحكمة الإبتدائية بالمحمدية، لإعتداء من طرف رئيس جمعية الشباب الملكي، حيث قام الأخير بضرب وتعنيف الطلبة وسب الطالبات وقدفهن ونعتهن بشتى النعوت.

وعمد المدعو ( م .د) إلى ضرب الطالب “أ.ح ” والطالب “م. ن” وهما طالبان بماستر الحكامة القانونية والقضائية بكلية الحقوق المحمدية، اللذان جاءا الى المحكمة رفقة طلبة الماستر للادلاء بشهادتهما في القضية اللغز، التي يتابع فيها أستاذهما بتهمة التحرش بطالبة.

وقام المدعو (م .د) بالقفز فوق طاولات القاعة رقم 4 بالمحكمة الابتدائية، وأخد يضرب الطلبة الذين جاؤو للادلاء بشهادتهم، أمام أعين النيابة العامة، كما تعرض الطلبة المدلون بشهادتهم إلى الإحتقار بجلسة الجنحي العادي الضبطي، امام انظار الجميع.

المدعو (م .د) قدم الى جلسة المحكمة ورفقته مجموعة من الاشخاص وبيدهم باقة من الورود، كان هدفهم الرئيسي هو التشويش على القضاء وعلى دفاع الاستاذ الجامعي، الذي كان كلامه في صميم الموضوع بعدما استبعد جميع التهم المنسوبة اليه وفق القانون، وما هو مبني على اساس واقعي، واهانة الطلبة الذين أدلو بشهادة الحق.

الإدارة

مدير النشر

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى