في الواجهةمجتمع

عبد اللطيف العسكي في ذمة الله

isjc

السفير 24 | فاطمة الزهراء برابحة

بعد معاناته من المرض إنتقل إلى عفو الله مساء أمس الثلاثاء،27 نونبر 2018 قيدوم مسيري فريق الرجاء البيضاوي “عبد اللطيف العسكي ” عن عمر يناهز 78 سنة.

ويعد هذا اﻷخير من بين أشهر الرموز اللذين طبعو تاريخ القلعة الخضراء ،و المبرهن عن ذلك هو الخدمات الجليلة التي قدمها للنادي اﻷخضر، حيث كان حاضرا في منتصف التسعينات ويحضى بإحترام كل فعاليات النادي، وقد شغل الراحل مدة 35 عاما منصب نائب الرئيس عدة مرات.

كما أن الفقيد كان من الرواد اللذين قدمو العديد لكرة القدم الوطنية ولنادي الرجاء البيضاوي على الخصوص، وحضر مراسيم التشييع العديد من الشخصيات، التي عبرت عن مدى حزنها اتجاه أسطورة الكرة المغربية ،من بينهم اصدقاء، و أقرباء الفقيد إلى جانب عدد من الفنانين، واللاعبين القدامى منهم والحاليين اللذين رافقو الرحيل إلى مثواه في أجواء روحانية.

وقد صرح “سعيد غاندي” عميد الشياطين الخضر بصفات النبل والشهامة التي كان يمتاز بها الراحل طوال حياته إلى ان وافته المنية ،مشددا على أنه كان يحضى بحب و تقدير اللاعبين عامة، مضيفا ان الراحل كان رجل ملتزما ووفيا وأن خصاله الحميدة جعلت منه مسير قل امثاله، و توصف وفات “عبد اللطيف العسكي ” خسارة كبيرة للكرة المغربية وللعائلة الرجاوية.

الإدارة

مدير النشر

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى