السفير 24 | مراكش: يوسف شنغاوي
انهزم فريق الكوكب المراكشي امام نظيره حسنية اكادير في المباراة التي جمعتهما عصر اليوم السبت، بهدفين لصفر برسم الدورة السابعة من البطولة الاحترافية بملعب مراكش الكبير.
وافتتح باب التسجيل للزوار اللاعب (جلال الداودي) من ركلة الجزاء في حدود الدقيقة 64 بعدما اعلن عنها الحكم (نور الدين الجعفري)،بعد اسقاط مهاجم غزالة سوس بمعترك عمليات الكوكب.

وفي الوقت الذي بحثت فيه كتيبة ( فوزي جمال) عن هدف التعادل وضد مجرى اللعب تمكن اللاعب ( كريم البركاوي ) من تسجيل ثاني اهداف اللقاء في حدود الدقيقة 73 بعد هجمة مضادة وانفراد بالحارس باعيو.
وبهذه الخسارة التي مني بها فارس النخيل اليوم فقد تجمد رصيده في 10 نقاط، فيما رفع فريق حسنية اكادير رصيده ل 10 نقاط في الصف الثالث مناصفة مع الكوكب المراكشي مؤقتا.



