في الواجهةمجتمع

اعتقال الشخص الذي ظهر في فيديو مكبل اليدين ويتعرض للتعذيب

السفير 24

بعد انتشار فيديو يوثق قضية تتعلق بتصفية الحسابات بين أفراد عصابة تنشط في مجال ترويج المخدرات، بضواحي الدار البيضاء، أوقفت المصلحة الولائية للشرطة القضائية بالدار البيضاء، الأربعاءالماضي ، الشخص الذي ظهر في الفيديو وهو عار ومكبل اليدين ويتعرض للتعذيب.

وأكد مصدر خاص أن مصالح الأمن تفاعلت بسرعة مع شريط الفيديو المنشور، وحددت هوية الضحية الذي اتضح أنه يشكل مذكرة بحث على الصعيد الوطني بتهمة الاتجار في المخدرات، كما تم تحديد هويات مرتكبي أفعال الاحتجاز والاعتداء الجسدي الذي تعرض له المعني بالأمر بسبب خلافات بينهم حول الاتجار في المخدرات والمؤثرات العقلية.

وذكر نفس المصدر  أن المصالح الأمنية أوقفت الضحية الذي ظهر في الشريط، بناء على مذكرة البحث السابقة الصادرة في حقه، وأن عملية التفتيش التي أنجزت بمنزله بمنطقة عين حرودة بضواحي الدار البيضاء، أسفرت عن حجز 30 غراما من مخدر الكوكايين، وميزان كهربائي، وثلاثة سكاكين، علاوة على ضبط سيدة برفقته يشتبه في ارتباطها بأنشطته الإجرامية.

وحسب المصدر، فقد تم إخضاع المشتبه فيهما معا لتدبير الحراسة النظرية على خلفية البحث الذي يجري تحت إشراف النيابة العامة المختصة، بينما لازال البحث مكثفا لإيقاف الأشخاص الذين ظهروا في الشريط المنشور وهم يعرضون المعني بالأمر لاعتداء جسدي بواسطة السلاح الأبيض.

الإدارة

مدير النشر

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى