حوادثفي الواجهة

عين حرودة..قائد الملحقة الإدارية الثالثة يداهم ثلاث مقاهي للشيشة ويحجز العشرات من قنينات “النرجيلة”

السفير 24

قام قائد الملحقة الإدارية الثالثة بعين حرودة، يومه الجمعة 10 غشت بمداهمة ثلاث مقاهي كان يشتبه في ترويها للنرجيلة “الشيشة”.

و استجابت السلطات إلى شكايات المصطافين و سكان دور الأطياف و الدواوير المجاورة لشاطئ بالوما التابع للمجال الترابي للملحقة الإدارية الثالثة، حيث أشراف قائد الملحة الإدارية الثالثة على عملية المداهمة، بمؤازرة من قبل عناصر الدرك الملكي لمركز شاطئ بالوما، و عناصر الحرس الترابي و أعوان السلطة.

و نتج عن هذه العملية الأمنية المفاجئة، عن حجز أكثر من ثمانين قنينة نرجيلة كانت معدة للاستعمال و الترويج غير القانوني “للشيشة”.

و كانت السلطات الإدارية و الأمنية قد تلقت عدة شكايات ضد عدد من المقاهي، التي تروج الشيشة و تستقبل زبائنها من المنطقة و من مناطق أخرى، و من كل الفئات بما فيهم القاصرون و القاصرات، ما حول تلك المقاهي، كما جاء بشكايات السكان، إلى فضاءات تنبعث منها روائح الشيشة و الضوضاء و ترويج الممنوعات و المس بالأخلاق العامة.

و تندرج تلك العملية ،حسب مصدر مطلع، ل “السفير 24” ضمن المخطط الأمني الرامي إلى منع الممارسات و الأفعال غير القانونية بالفضاء العام، و ما ينتج عن ذلك من سلوكيات إجرامية.

الإدارة

مدير النشر

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى