حوادثفي الواجهة

إيداع مساعد تاجر المخدرات الملقب ب “الضب” سجن برشيد

إيداع مساعد تاجر المخدرات الملقب ب "الضب" سجن برشيد

isjc

السفير 24 / سعيد بلفاطمي

أمر وكيل الملك بالمحكمة الإبتدائية بمدينة برشيد، بعد زوال يوم أمس الإثنين 27 نونبر الجاري، بإيداع شخص يبلغ من العمر 25 سنة، السجن المحلي لمدينة برشيد، بعد متابعته بالحيازة والإتجار في المخدرات الصلبة، بحيث يعد مساعدا لتاجر المخدرات المبحوث عنه الملقب ب “الضب”، كما أنه حديث الخروج من السجن، بعدما قضى به عقوبة سالبة للحرية، من أجل السرقة الموصوفة .

ووفق مصادر جريدة “السفير24” الإلكترونية، فقد تم توقيف المسمى ( أ . ال) في الساعات الأولى من صباح يوم الأحد الماضي، عندما أثار إنتباه أفراد دورية لرجال الدرك الملكي، العاملة بمركز القرب السوالم الطريفية، خلال قيامهم بعملهم الروتيني في إطار الحملات التمشيطية المعتادة، وجود بعض الأشخاص بمكان منعزل و متجمعين حول موقد للنار من أجل التدفئة، بحيث تمت مباغتتهم، ليطلقوا جميعا سيقانهم للريح، تاركين دراجتين ناريتين بعين المكان .

وزادت المصادر نفسها، بأن رجال حرمو قاموا بمطاردة المعني بالأمر (مساعد الضب)، الذي كان يمسك حقيبة بيده، وعند توقيفه تم تفتيشه، بحيث عثر الدكيون بحوزته على 3 غرامات من المخدرات الصلبة (الكوكايين)، و 8 كبسولات من مخدر “البوفا”، وأسلحة بيضاء، بالإضافة إلى مبلغ مالي مهم متحصل عليه من عائدات البيع، ليتم إقتياده إلى مركز الدرك الملكي، كما جرى قطر الدراجتين الناريتين، واحدة نوع C90 والأخرى من الحجم الكبير، وكلاهما بدون أوراق تبوثية .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى