حوادثفي الواجهة

مدينة برشيد … تفكيك عصابة للسرقة فاق عدد ضحاياها 20 شخصا

مدينة برشيد ... تفكيك عصابة للسرقة فاق عدد ضحاياها 20 شخصا

isjc

السفير 24 / سعيد بلفاطمي

عرضت عناصر الشرطة القضائية، العاملة بالمنطقة الإقليمية للأمن بمدينة برشيد، نهاية الأسبوع الماضي، على أنظار الوكيل العام للملك بإستئنافية سطات، شخصين تتراوح أعمارهم مابين 20 و 30 سنة، للنظر في المنسوب إليهم، والمتعلق بتكوين عصابة إجرامية، متخصصة في السرقة الموصوفة بإستعمال ناقلة ذات محرك .

وإستنادا لمصادر جريدة “السفير24” الإلكترونية، فبعدما تقاطرت على مصلحة الشرطة القضائية العديد من الشكايات (حوالي 20 شكاية )، كلها تتعلق بسرقة الهواتف النقالة والحقائب اليدوية للنساء والشابات والشباب، بحيث أدلى المشتكون لرجال عبد اللطيف حموشي، عن أوصاف الفاعلين وكذا الأماكن التي تعرضوا فيها للسرقة مستعينين بكاميرات المراقبة المتبثة بالشارع العام، بحيث تم الإهتداء إلى هوية الفاعلين وتوقيف إثنين منهم تباعا، كما تم حجز هواتف نقالة لديهم .

وأضافت ذات المصادر، بأن أفراد العصابة ينحدرون من دواوير ( البراهمة . العصاصدة . المرعود)، التابعة نفوديا لجماعة الغنيميين و جماعة أولاد عبو بإقليم برشيد، كما أنهم يستعملون الدراجات النارية والأسلحة البيضاء، عند تنفيدهم لعمليات السرقات، بكل من مدينة برشيد والدروة والنواحي، فيما لايزال البحث جاريا لتوقيف باقي أفراد العصابة .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى