رياضةفي الواجهة

في طريقه الى كوريا.. العثماني يحل بروسيا للوقوف على استعدادات استقبال أسود الأطلس و المشجعين المغاربة

السفير 24

وصل رئيس الحكومة سعد الدين العثمان يومه الأحد إلى العاصمة الروسية موسكو و ذلك في طريقه إلى كوريا الجنوبية التي سيحل بها في زيارة رسمية ستدوم 5 أيام.

و نشر العثماني صورةً على حسابه الفايسبوكي معلقاً عليها بالقول : ” ‫في طريقي نحو كوريا الجنوبية في إطار الزيارة الرسمية لهذا البلد، قمت بزياة سفير المملكة المغربية بروسيا بمعية الوفد المرافق لي، وكانت مناسبة للإطلاع مع السيد السفير حول عدة قضايا دولية ووطنية، ولا سيما قضيتنا الوطنية وكذا الإعدادات الجارية لاستقبال الفريق الوطني ومشجعي المنتخب الوطني، وكذا تتبع ملف ترشح المملكة لاحتضان كأس العالم 2026″.

هذا و كان مكتب رئيس الوزراء الكوري الجنوبي، قد أعلن الثلاثاء، أن رئيس الحكومة سعد الدين العثماني سيقوم بزيارة إلى سول تستهدف عقد مباحثات مع رئيس وزراء كوريا الجنوبية “لي ناك يون” وحضور أعمال المؤتمر السنوي لبنك التنمية الإفريقي.

وذكر المكتب، وفقا لوكالة الأنباء الكورية الجنوبية “يونهاب”، أن العثماني سيصل إلى سول الأحد المقبل في زيارة تستغرق 5 أيام، تلبية لدعوة موجهة من نظيره الكورى الجنوبي.

ويخطط رئيس الوزراء الكوري الجنوبي للقاء العثماني وإقامة مأدبة عشاء على شرف استضافته في اليوم التالي للزيارة.

وخلال الزيارة من المقرر أن يلتقي العثمانى مع عدد من كبار المسؤولين الكوريين الجنوبيين، وسيلقي كلمة أمام المؤتمر السنوى لبنك التنمية الأفريقي المزمع عقده بمدينة بوسان، الميناء الرئيسي لكوريا الجنوبية.

الإدارة

مدير النشر

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى