في الواجهةمجتمع

وحش آدمي يغتصب طفلةً عمرها 10 سنوات بالمحمدية

السفير 24

 

اهتزت مدينة المحمدية مساء أمس الخميس على واقعة اغتصاب خطيرة، أقدم عليها شخص حيث قام باغتصاب فتاة في عمر 10 سنوات بدرج عمارة في حي النصر و تركها غارقةً في دمائها و مضرجة بالبراز.

و قالت مصادر أن مرتكب الجريمة البشعة ترصد الفتاة الصغيرة التي كانت متجهة من أجل إقتناء بعض الأغراض المنزلية و عند عودتها كانت كلها مضرجة بالدماء و بالبراز و عند إستفسارها أكدت بأنها تعرضت لعملية إغتصاب على يد شخص لم تتعرف على ملامح وجهه و قام بتكميم فمها لكي لا تصرخ و تثير إنتباه المارة.

الهيئة المغربية لحماية المواطنة والمال العام أصدرت بلاغاً استنكارياً في شأن واقعة اغتصاب القاصر واصفةً المشهد بأنه ” انعدمت فيه أبسط مظاهر القيم الإنسانية والأخلاقية”.

وأشارت في بلاغها إلى أن الفتاة تعرضت ” لاغتصاب بطريقة وحشية على يد كائن بشري مجهول يعتقد على كونه من ساكنة الحي ما تسبب في إفتضاض بكارتها حسب أقوال الشهود و تعود تفاصيل هذه الجريمة حسب تصريح والدتها إلى خروج الضحية من أجل إقتناء بعض الأغراض المنزلية و عند عودتها كانت كلها مضرجة بالدماء و بالبراز و عند إستفسارها أكدت بأنها تعرضت لعملية إغتصاب على يد شخص لم تتعرف على ملامح وجهه و قام بتكميم فمها لكي لا تصرخ و تثير إنتباه المارة.”

الإدارة

مدير النشر

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى