رياضةفي الواجهة

فوز المنتخب الوطني على المنتخب الأوزبكي بهدفين لصفر

السفير 24

تمكن المنتخب الوطني المغربي لكرة القدم من الفوز على نظيره الأوزبكي بهدفين للاشيء في المباراة الودية التي جمعتهما اليوم الثلاثاء على أرضية ملعب المركب الرياضي محمد الخامس بالدار البيضاء في إطار الاستعداد لنهائيات كأس العالم التي ستجرى بروسيا الصيف القادم.

وسجل هدفي المنتخب الوطني كل من أيوب الكعبي في الدقيقة 3 و مروان داكوستا (د42).

وتندرج هذه المباراة وهي الثانية كمباراة إعدادية للمنتخب المغربي، بعد المقابلة الاولى التي فاز فيها على منتخب صربيا بهدفين لواحد الجمعة الماضي على أرضية الملعب الأولمبي بتورينو.


ومباراة اليوم هي الوحيدة التي سيخوضها المنتخب الوطني داخل أرض الوطن، قبل التوجه إلى سويسرا لمواصلة المعسكر التدريبي ومن تم التوجه صوب روسيا  البلد المنظم.

هذه المقابلة ستكون قد قربت المنتخب الوطني من المدارس الكروية في آسيا الوسطى، خاصة وأن أول منتخب سيواجه الأسود في مونديال روسيا هو المنتخب الايراني، الذي يعد رقما صعبا على المستوى الأسيوي. 

ورغم طابع المقابلة الودي شكلت هذه المباراة محكا اختباريا هاما، أمام كتيبة هيرفي رونار، للوقوف على مدى جاهزية مجموعة من اللاعبين الذين وقع الاختيار عليهم لدخول هذا المعكسر التدريبي، وكذا فرصة للرفع من وتيرة الاداء على جميع مستويات اللعب.

الإدارة

مدير النشر

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى