في الواجهةمجتمع

والدة المرحوم يوسف لـ”السفير 24″.. سي “حموشي” عيط ليا وعزاني وقال لي هناخد ليك حقك”

والدة المرحوم يوسف لـ"السفير 24".. سي "حموشي" عيط ليا وعزاني وقال لي هتاخد ليك حقك"

isjc

السفير 24 – رباب نوي

بعد تفجير صفحات فيسبوكية لفصيلة ” الغرين بويز” قضية المرحوم “يوسف بجاج” ، دخلت المديرية العامة للأمن الوطني على خط هذه القضية وأصدرت بلاغا مفاده، أن السيد عبد اللطيف حموشي أعطى تعليماته لمباشرة التحقيقات للكشف عن جميع ظروف وملابسات هذه القضية.

وفي اتصال هاتفي لجريدة “السفير 24” الإلكترونية مع أم المرحوم “يوسف بجاج” ،أكدت السيدة نورة في تصريح خصت به الجريدة أن والي أمن الدارالبيضاء زارها رفقة عناصر آخرين في بيت والدتها لتعزيتها في وفاة فلذة كبدها وطمئنها أن المسطرة القانونية ستأخذ مجراها.

وأشادت السيدة نورة الشعبي بالتعامل المحترم والراقي لعناصر الفرقة الوطنية التي باشرت تحقيقاتها بخصوص ” قضية مقتل المرحوم” يوسف بجاج ” بعد تلقيهم أوامر من المدير العام للأمن الوطني السيد عبد اللطيف حموشي الذي دخل على خط هذه القضية بشكل مباشر.

وأضافت المعنية بالأمر أن السيد “حموشي” اتصل بها شخصيا بعد تقديمه التعزية لها و أكد لها أن قضية ابنها تأخذ مجراها القانوني بحياد تام ، وأن الجزاءات ستطبق على خارق القانون أو المتورطين كيفما كان مركزهم ومنصبهم.

كما أعربت أم المرحوم عن شكرها وامتنانها للمدير العام للأمن الوطني و والي أمن مدينة الدارالبيضاء وكذلك الرأي العام الوطني الذي تابع سواء من قريب أو بعيد قضية ابنها، وأكدت أنها ستوافينا بجميع مستجدات هذه القضية.

الإدارة

مدير النشر

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى