في الواجهةمجتمع

شرطة برشيد توقف 14 شخصا بينهم مبحوثون عنهم في قضايا مختلفة

شرطة برشيد توقف 14 شخصا بينهم مبحوثون عنهم في قضايا مختلفة

السفير 24 / سعيد بلفاطمي

تمكنت عناصر الشرطة القضائية العاملة بالمنطقة الإقليمية للأمن بمدينة برشيد، التابعة لولاية أمن سطات، معززة بفرقة الدراجين “الصقور” يوم الخميس الماضي، من توقيف 14 شخصا ضمنهم مبحوث عنهم في قضايا وجنح مختلفة .

ووفق مصادر جريدة “السفير 24” الإلكترونية، فقد أسفرت العملية الأمنية الواسعة التي باشرها رجال عبد اللطيف الحموشي، عن توقيف مجموعة من الأشخاص بأحياء متفرقة بمدينة برشيد، أغلبهم يشكلون مذكرات بحث على الصعيدين المحلي والوطني، من أجل السرقات الموصوفة و إضرام النار والضرب والجرح بواسطة السلاح الأبيض، كما بينهم أشخاص ضبطوا في حالة تلبس بحيازة كمية من مخدر الشيرا و 100 قرص مهلوس نوع ريفوتريل، بالإضافة إلى حيازة أسلحة بيضاء عبارة عن سيوف ومديات من الحجم الكبير .

وأضافت نفس المصادر، بأنه جرى وضع الموقوفين جميعا تحت تدابير الحراسة النظرية بتعليمات من وكيل الملك بمحكمة برشيد والوكيل العام للملك بمحكمة الإستئناف بسطات، بحيث تم تقديمهم جميعا صبيحة يوم أمس السبت 16 أكتوبر 2021، على أنظار ممثلي الحق العام للنظر في المنسوب إلى كل واحد من الموقوفين .

وتواصل عناصر الشرطة بكل تلويناتها بمدينة برشيد، مجهوداتها من أجل التصدي للجريمة بكل أشكالها ولقطع دابر المجرمين، بالرغم من ضعف الموارد البشرية واللوجيستيكية .

الإدارة

مدير النشر

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى