في الواجهةمجتمع

الدرك الملكي ببرشيد تتسلم اخطر نصابة من شرطة سطاتذ

isjc

السفير 24 – سعيد بلفاطمي

عرضت عناصر الدرك الملكي العاملة بالمركز الترابي برشيد، صبيحة اليوم الخميس 07 أكتوبر 2021، على أنظار الوكيل العام للملك لدى إستئنافية سطات، سيدة خمسينية تحترف النصب بطريقة محترفة عن طريق “الأوطو سطوب” بإقليم برشيد وضواحيه .

ووفق مصادر جريدة “السفير 24” الإلكترونية، فإن توقيف المعنية تم بمدينة سطات صباح أول أمس، ليتم تسليمها لرجال الدرك الملكي بالمركز الترابي برشيد، لكونها تقطن بمدينة سطات .

وأضافت ذات المصادر، بأنه بعد توصل رجال الدرك الملكي بالمركز الترابي برشيد لمعلومات دقيقة، مفادها أن العديد من المواطنين من مستعملي الطريق خصوصا الرجال، تعرضوا للنصب والاحتيال بطريقة جد محترفة عن طريق *الأوطو سطوب* سطوب”، بحيث كانت المعنية تتحايل على سائقي السيارات، مستغلة عامل السن لتسهيل عملها الإجرامي والإستيلاء على أموال المواطنين من مستعملي الطريق .

وأضافت المصادر نفسها، بأن المشتبه فيها نصبت في وقت سابق على مواطن من مدينة برشيد، في مبلغ 20.000.00، على مستوى الطريق الوطنية رقم 11 بين جمعة رياح وابن احمد عن طريق *الأوطو سطوب*، كما أنها من ذوي السوابق القضائية في مجال النصب والإحتيال، وسبق لها أن قامت بنفس العمل الإجرامي بجمعة أولاد عبو ومدينة مديونة .

وقد تم إخضاع المشتبه فيها للبحث التمهيدي، الذي يجري تحت إشراف النيابة العامة المختصة، وذلك للكشف عن جميع ظروف وملابسات وخلفيات هذا العمل الاجرامي، وكذا تحديد كافة الأفعال الإجرامية المحتملة المنسوبة للمعنية بالأمر، إلى حين تقديمها صبيحة اليوم الخميس 07 أكتوبر 2021، أمام أنظار الوكيل العام للملك لدى إستئنافية سطات .

الإدارة

مدير النشر

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى