في الواجهةمجتمع

بقايا عظام بشرية تستنفر أمن اقليم شيشاوة

السفير 24

عرفت ساكنة دوار أولاد سيدي عبد الله بجماعة سيدي محمد دليل ليلة أمس الثلاثاء 30 يناير استنفارا اثر العثور على بقايا عظام بشرية في ضيعة فلاحية.

مصادر محلية قالت أن صاحب الضيعة باشر عملية الحرث بواسطة جرار، قبل أن ينتبه سائق الجرار إلى وجود جمجمة بشرية، ليقوم بإخبار صاحب الضيعة بالموضوع والذي بدوره أخبر السلطات المحلية والدرك الملكي.

وفور توصلها بالخبر توجهت عناصر الدرك الملكي والسلطات المحلية إلى عين المكان، وتم انتشال العظام البارزة فوق سطح الأرض ووضع عناصر أمنية لمراقبة المكان الذي عثر فيه على بقايا العظام، إلى أن تم استئناف عملية الانتشال صباح اليوم الأربعاء بتنسيق مع الوكيل العام بمحكمة الاستئناف بمراكش، الذي أعطى تعليماته باستكمال عملية جمع بقايا العظام تحت إشراف فريق من الدرك العلمي التابع للقيادة الجهوية للدرك الملكي.

ولم تخفي بعض المصادر أن تكون بقايا العظام وراءها جريمة قتل تجاوزت مدتها 10 سنوات بالنظر لمستوى التحلل المتقدم الذي توجد عليه بقايا هذه العظام خاصة وأن الضيعة التي عثر فيها على الجثة لم يتم زراعتها منذ قرابة 15 سنة أو ما يزيد، وأن تحقيقا في الموضوع تمت مباشرته للوصول إلى هوية العظام رغم الصعوبات المطروحة في مثل هذه الحالات.

الإدارة

مدير النشر

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى