حوادثفي الواجهة

أب يعنف ابنه بطريقة وحشية والسلطات تتدخل

السفير24:

أقدم حارس سيارات يبلغ من العمر 59 سنة بمدينة مراكش على تعنيف ابنه القاصر الذي يبلغ من العمر 6سنوات، وهو ما أظهر شريط فيديو انتشر على وسائل التواصل الاجتماعي، أمس الأربعاء، حيث كان الأب في حالة سكر ويقوم بتعذيب ابنه بطريقة فضيعة بواسطة أنبوب بلاستيكي ويوجه له ضربات قوية على رأسه وبقية جسده بشكل هستيري.

وبحسب بلاغ للمديرية العامة للأمن الوطني، فقد تمكنت عناصر الشرطة الولائية للشرطة القضائية بمدينة مراكش من إلقاء القبض على المتهم منتصف ليلة أمس بمنزل بحي “دوار العسكر القديم” بعدما تفاعلت بسرعة وجدية مع إشعار تقدمت به ممثلة جمعية ماتقيش ولادي حول تعرض الطفل الضحية لسوء المعاملة والعنف الجسدي من قبل والده، وبعدما قادت الابحاث والتحريات إلى تحديد هويته.

وقد تم نقل الطفل إلى المستشفى من أجل الخضوع للفحوصات والعلاجات الضرورية، فيما تم إخضاع المشتبه به لبحث قضائي تحت إشراف النيابة العامة المختصة من أجل الكشف عن جميع ظروف وملابسات هذه القضية وتحديد الخلفيات الحقيقية لارتكاب هذه الأفعال الإجرامية.

وفي هذا الإطار وجهت جمعية “ماتقيش ولادي لحماية الطفولة” الشكر لرئاسة النيابة العامة وشرطة مدينة مراكش لاستجابتهم السريعة والتدخل من أجل تخليص الطفل من التعذيب واعتقال الجاني.

كما عبرت عن “إدانتها لهذا الفعل والسلوك الغير أبوي الذي يمس الطفل في عرضه وجسده ومستقبله وإدانتها لكل من تسول له نفسه من بعيد أو من قريب المس بأطفالنا ورمز مستقبل بلدنا”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى