في الواجهةمجتمع

مواطنون بالبيضاء يستنجدون بـ”أحيزون”

isjc

السفير 24

لازالت ساكنة حي محمد بلحسن الوزاني(كالوجيرا) وساكنة الحسنية بتراب مقاطعة ابن مسيك بالدار البيضاء، تعاني من تجاهل مسؤولي شركة “إتصالات المغرب” بسبب الضعف الكبير في صبيب الإنترنت الشبه منعدم بأجهزة هواتفهم المحمولة داخل منازلهم، حيث اشتكى عدد منهم من هذه الخدمة واصفين إياها بـ “الرديئة والضعيفة”.

وأكد العديد من ساكنة الأحياء السالفة الذكر في اتصال بـ”السفير 24″ أنه عند الاتصال بمستخدمي “اتصالات المغرب” لتقديم شكاية من انعدام صبيب الإنترنت على الهاتف المحمول داخل منازلهم، لا تكلف الشركة نفسها إعطاء أجوبة مقنعة بل يتم الرد عليهم أنه “سيتم أخد شكايتهم بعين الاعتبار”، من دون أن يتم إعطاء أجل محدد لمعالجة المشكل المتكرر. 

وأضاف المشتكون، أنهم أصبحوا يفقدون الثقة في هذه الشركة التي تكلفهم الكثير بدون رحمة، وتقدم لهم خدمات ضعيفة ومتدنية على غرار أحياء ومقاطعات أخرى بالدار البيضاء ، مهددين بالاستغناء عن خدمات شركة ” اتصالات المغرب” التي لا يتجاوب مسؤوليها مع نداءاتهم وشكاياتهم، حسب قولهم.

هذا وطالب السكان المتضررون من عبد السلام أحيزون المدير العام لشركة “اتصالات المغرب” بالتدخل العاجل والتجاوب مع شكاياتهم، بعدما لم يجدوا آذانا صاغية لهم. 

الإدارة

مدير النشر

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى