رياضةفي الواجهة

ميسي وإيتو يحضران بطولة افريقيا للمحليين بالمغرب

isjc

السفير 24

ستعرف النسخة الخامسة من المسابقة القارية بطولة أفريقيا للاعبين المحليين ما بين 13 يناير و4 فبراير والتي تحتضنها ملاعب المملكة المغربية حضور اللاعبين ميسي وإيتو برفقة المنتخب الكاميروني، كما ظهر في اللائحة النهائية لمنتخب الأسود غير المروضة.

ولا يتعلق الأمر بالنجم الأرجنتيني ليونيل ميسي نجم برشلونة، ولا بزميله السابق صامويل إيتو ولكن بشقيق هذا الأخير الذي يحمل اسم دافيد بيير إيتو الذي يشغل مركز وسط ميدان، وزميله في المنتخب رفاييل إيريك ميسي اللذين اختارهما المدير الفني ريغوبير سونغ لتمثيل الكاميرون في النهائيات، إذ تحضر في المجموعة الرابعة التي تضم أنغولا، وبوركينافاسو والكونغو.

وخلق وجود اللاعبين ميسي وإيتو في قائمة المنتخب الكاميروني كثيرا من ردود الفعل بين جماهير المنتخبات الأفريقية، بعد الاطلاع على قوائم المنتخبات المشاركة في “الشان”.

وسخر العديد من رواد شبكة التواصل الاجتماعي “فيسبوك” من وجود لاعبين يحملان نفس اسم عملاقين في كرة القدم العالمية، لكن مستواهما بعيد جداً عما بلغه نجما “البلوغرانا”، اللذان لعبا جنباً إلى جنب وساهما كثيراً في حصد ألقاب تاريخية عدة كتبا بها تاريخ برشلونة بمداد من ذهب.

الإدارة

مدير النشر

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى