فن وثقافةفي الواجهة

تسريب صوتي يكشف حقيقة الحياة الزوجية لشيرين عبدالوهاب…

isjc

 السفير24:

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، خلال الساعات الماضية، تسريبا صوتيا وصفوه بـ”الخطير”، يتحدث عن إعلان حسين حبيب، والد حسام حبيب، خطة نجله للزواج سرا على المطربة المصرية شيرين عبدالوهاب.

وجاء في التسريب الصوتي، المنسوب لوالد الفنان حسام حبيب، حديث للأخير يكشف فيه خطة نجله للزواج سراً على شيرين عبد الوهاب، من أجل إنجاب أطفال، ويعترف بأنه يتحكم في جميع الحسابات المالية لها ويأخذ أموالا من حساباتها دون الرجوع لها، وأنها شخصية تطلب الطلاق باستمرار، على حد زعم التسريب.

وكان مضمزن التسجيل الصوتي المسرب من والد حسام حبيب كالآتي:: “أنا عارف حسام ابني دماغه سم وهو ذكي جدًا ومش سهل، فأكيد هو في دماغه حاجه ومأمن نفسه، وإيمان أم حسام مش بتحب شيرين، إيمان تنكه، وعامله زي المليونيرة لما يفلس هي صرفت الفلوس اللى أبوها سابهالها وصرفت فلوس حسام، وشيرين بتبقي عايزة تقولها بتتنكي على أيه يا.. ده أنا عزماكي وهتسافري على حسابي والفندق على حسابي”.

وكشف مصدر مُقرب من أسرة الفنان حسام حبيب ، أسرار حياته مع زوجته الفنانة شيرين عبد الوهاب، حسام حبيب، حيث أكد أن حسام كان له الكثير من التحكمات على شيرين وعلى حياتها وخاصة تعاملاها مع الأخرين وتحديدا مواقع التواصل الاجتماعي.

وأوضح أن حسام كان يفرض سيطرته على كل تصرفات شيرين عبد الوهاب بالكامل، ويتحكم في كل شئ يخص حياتها حتى أصحابها، حيث قال: «حسام مانع عنها كل أصحابها، وقطع علاقتها بيهم كلهم».

وأشار المصدر، إلى إنّ الفنان حسام حبيب كان يتحكم في الصفحات الرسمية للفنانة شيرين عبد الوهاب في كل منصات التواصل الاجتماعي، وكانت لا تستطيع أن تفعل أي شئ بدون الرجوع له.

وخرج حسين حبيب، عن صمته. وقال، في تصريحات نقلتها “بوابة أخبار اليوم”، إن “ما أثير هو كذب وافتراء”، متابعا: “الناس خرابة بيوت ده مش صوتي”.

وكانت قد انتشرت مؤخرا أخبار كثيرة عن انفصال شيرين عبد الوهاب عن حسام حبيب، لكنها المطربة المصرية نفت هذه الشائعات من خلال نشر صور رومانسية تجمعهما سويا علي أن علاقتهما جيدة للغاية، وحرصت على تقديم التهنئة لزوجها المغني والملحن حسام حبيب، في عيد ميلاده.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى