السفير 24 – أميمة لكنوش صحفية متدربة
أعلن المكتب الوطني للسكك الحديدية ومؤسسة المتاحف الوطنية يوم أمس الثلاثاء، عن إطلاقهما لمسابقة في التصوير الفوتوغرافي لفائدة جميع النساء بمناسبة اليوم العالمي للمرأة الذي يوافق 8 مارس من كل سنة.
وأوضح “ONCF” في منشور له على صفحته الرسمية بالفايسبوك، أنه سيتم عرض صور الفائزات في هذه المسابقة على شاشات متحف محمد السادس للفن الحديث والمعاصر بالرباط، مضيفا أنه سيتم تنظيم جولة إرشادية خاصة بهن.
وتابع “ONCF” في المنشور ذاته، أن هذه المسابقة انطلقت يوم أمس الثلاثاء 23 فبراير الجاري وستبقى إلى غاية فاتح مارس القادم.
وأردف المصدر ذاته، أن على الراغبات في المشاركة في هذه المسابقة، التقاط صور في نطاق موضوع السكك الحديدية،( محطة، قطارات…)، ومشددا على أن الموضوع ينبغي أن يكون مغربيا وليس من بلد آخر.



