
السفير 24-لبنى حرشي
قدّم نادي الوحدة السعودي لكرة القدم ترحيباً خاصاً بفريق الرجاء الرياضي، بمناسبة توجه الفريق الأخضر إلى المملكة العربية السعودية للدخول في معسكر إعدادي.
ونشر نادي الوحدة مقطع فيديو قصير عبّر من خلاله عن استقبال النسور الخضر، مرفوقاً بعبارة: “يجمعنا التاريخ والنجوم وفي أطهر البقاع نلتقي… أهلاً بالنسور الخضر في معقل الفرسان.”
وتضمّن الفيديو مجموعة من اللقطات المميزة، من أبرزها هدف عصام الراقي في مرمى الوداد خلال ديربي طنجة، في إشارة إلى اللاعب الذي سبق له تمثيل كلٍّ من الرجاء والوحدة.
ويستعد الفريقان لخوض مباراة ودية تجمعهما يوم الثامن من دجنبر الجاري، في إطار استعداداتهما للاستحقاقات المقبلة.



