رياضةفي الواجهة

الوداد الرياضي يمطر شباك أولمبيك أسفي برباعية ويعود للوصافة

isjc

السفير 24 / أيمن مجدي

حقق فريق الوداد الرياضي البيضاوي لكرة القدم، فوزا ثمينا برباعية لواحد على حساب ضيفه أولمبيك أسفي، في مباراة الجولة 27 من منافسات الدوري، التي جمعت بينهما مساء اليوم الأربعاء.

وانطلقت مجريات المواجهة بضغط هجومي ودادي مسترسل، بحثا عن إحراز هدف مبكر يسهل عليهم أطوار النزال، من خلال خلق العديد من الفرص السانحة للتهديف، الشيء الذي تحقق في حدود الدقيقة 21 عن طريق بديع أووك.

واستمرت المناورات الهجومية لعناصر الفريق “البيضاوي” خلال مجمل فترات الشوط الأول، حيث كان رفاق يحيى جبران، قريبين من هز الشباك في أكثر من مرة، قبل أن يتمكن هذا الأخير من تحقيق ذلك من ركلة جزاء في حدود الدقيقة 41، فيما ظلت مجمل الكرات الهجومية للفريق “المسفوي” محتشمة.

مع بداية مجريات الجولة الثانية، بحث لاعبو أولمبيك أسفي عن هدف تقليص الفارق من خلال الضغط على معترك الوداد، غير أنه سرعان ما عاد أبناء ميغيل غاموندي، لتهديد مرمى الضيوف في العديد من الكرات، قبل أن يسجل المهاجم كازادي الهدف الثالث من ركلة جزاء في حدود الدقيقة 75.

وقبل 10 دقائق من نهاية النزال، تمكن أولمبيك أسفي من تسجيل هدف تقليص النتيجة من ركنية، عن طريق حمزة خابا، قبل أن يضيف بديع أووك، الرابع للوداد في حدود الدقيقة 87، لتنتهي أجوار المواجهة برباعية لواحد للوداد في شباك القرش “المسفيوي”.

وأضاف الوداد ثلاث نقاط ثمينة إلى رصيده بعد هذا الفوز، إذ بلغ النقطة 52 في الصف الثاني وراء المتصدر الرجاء، فيما جمدت الهزيمة رصيد أولمبيك أسفي في حدود 32 نقطة المركز العاشر.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى