في الواجهةمجتمع

طنجة..فرار شخص مصاب بفيروس كورونا من المستشفى

le patrice

السفير 24– سارة الهاشمي

تمكن مريض بفيروس كورونا المستجد صباح هذا اليوم الأحد 26 أبريل 2020، من الهروب من مستشفى دوق دوطوفار بطنجة، حيث كان يخضع للحجر الصحي.

المصاب البالغ من العمر 65 عاما، والقاطن بمنطقة بئر شيفا، تمت تأكيد إصابته قبل 10 أيام، بعدما انتقلت له العدوى عن طريق زوجته العاملة في مصنع القمرون بمنطقة “العوامة”، حيث تمكن من الهرب في الساعات الأولى من الصباح، مستغلا غياب الأطر الطبية والتمريضية.

وباشرت مصالح الأمنية البحث عن الهارب، لإرجاعه للمستشفى، واتخاذ الإجراءات القانونية في حقه.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم خدمة أكيسميت للتقليل من البريد المزعجة. اعرف المزيد عن كيفية التعامل مع بيانات التعليقات الخاصة بك processed.

زر الذهاب إلى الأعلى