دوليةفي الواجهة

وزيرة الصحة المصرية تخضع للحجر الصحي بعد عودتها من الصين

le patrice

السفير24- فاطمة الزهراء برابحة/صحفية متدربة

أعلنت وزارة الصحة المصرية، الجمعة، أن وزيرة الصحة، هالة زايد، ستخضع للحجر الصحي لمدة 14 يوما، عقب عودتها من رحلة إلى الصين استمرت حوالي أسبوع .

وأكد خالد مجاهد، المتحدث باسم وزارة الصحة أنه فور وصول الوزييرةيوم الجمعة قام فريق الحجر الصحي بمطار القاهرة بتطبيق الإجراءات الوقائية والاحترازية بحقها والوفد المرافق لها، من خلال قياس درجة حرارة الجسم، والتأكد من عدم وجود أي أعراض تنفسية.

وأشار مجاهد إلى أنه تم سحب عينات من الوزيرة وأعضاء الوفد المرافق لها وإرسالها إلى المعامل المركزية، كما سيتم متابعتهم لمدة 14 يوما وهي فترة حضانة الفيروس.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم خدمة أكيسميت للتقليل من البريد المزعجة. اعرف المزيد عن كيفية التعامل مع بيانات التعليقات الخاصة بك processed.

زر الذهاب إلى الأعلى