السفير 24 – سكينة عبداللوي
وجد مواطنون، مساء أمس الأربعاء، في منطقة تاغيا نايت بولمان، ضواحي أزيلال، جثة شخص، كان في حالة اختفاء، قبل 3 أيّام، حيث كان في طريق عودته من السوق الأسبوعي بتاكلفت مشيا على الأقدام.
وعلمت جريدة ” السفير 24″ الالكترونية من مصادر مطلعة، أن الهالك لقي مصرعه متجمدا بالبرد، بسبب عاصفة ثلجية، باغتته قبل وصوله إلى منزله، بعد انحرافه عن الطريق في منطقة بوتمسلي.
وأضافت المصادر ذاتها، أن مصالح الدرك الملكي والسلطات المحلية، فور علمها بالخبر، استنفرت عناصرها، وحلت في مكان الحادث.
ونقلت جثة الهالك إلى مستودع الأموات بالمستشفى المحلي بأزيلال، قصد إخضاعها لتشريح طبي، بناء على تعليمات النيابة العامة المختصة.



