حوادثفي الواجهة

طنجة ..سجين محكوم ب 12 سنة يفر من سجن سات فيلاج بطريقة هوليودية

السفير 24 | محمد حفصاوي

تمكن سجين، صباح يوم أمس السبت، من الفرار بطريقة هوليودية من سجن سات فيلاج بمدينة طنجة، ما أحدث استنفارا كبيرا بداخل السجن الذي يقبع فيه أزيد من 2560 سجين .

وحسب معطيات خاصة ، أن السجين المزداد بضواحي طنجة سنة 1992 ، تستطاع قطع شباك الزنزانة والقفز الى سطح السجن ثم الى شجرة قريبة من سور السجن.

وقالت مصادر خاصة، إن حراس السجن لم ينتبهوا للخطة الجهنمية التي أقبل عليها السجين الذي يقضي عقوبة حبسية مدتها 12 سنة بتهمة تكوين عصابة اجرامية والضرب والجرح.

وفور توصلها بالإشعار انتقلت عناصر الدرك الملكي في محاولة منها لايقاف السجين الى مقر سكن أسرته ضواحي طنجة، فيما شنت عناصر الامن بدورها حملة واسعة بغية ايقافه بعد توصلها بالمعطيات المتوفرة .

وينتظر أن تعصف عملية فرار السجين بمسؤولين بالسجن بينهم مدير السجن الجديد الذي تم تعيينه قبل أقل من أسبوعين على رأس سجن سات فيلاج بطنجة خلفا للمدير السابق الذي قدم استقالته للاشتغال كأستاذ جامعي بجامعة عبد المالك السعدي بطنجة. 

فيما أمرت النيابة العامة بطنجة بفتح تحقيق عاجل لمعرفة ظروف وملابسات فرار السجين، وهي العملية التي لم تسجلها كاميرات المراقبة المتواجدة بالسجن الامر الذي يطرح أكثر من علامات استفهام .

الإدارة

مدير النشر

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى