في الواجهةمجتمع

طنجة: الدرك الملكي يفكك عصابة اجرامية متخصصة في سرقة المواشي

السفير 24

تمكنت مصالح الدرك الملكي، أمس الخميس،  بضواحي مدينة طنجة، من تفكيك عصابة اجرامية، متخصصة في سرقة المواشي.

وحسب مصادر مطلعة، أن مصالح الدرك الملكي، توصلت بشكاية حول تعرض أحد الفلاحين لسرقة قطيع مواشي مكون من 40 رأسا، من داخل ضيعة في ملكيته بمنطقة سيدي احساين، جنوب مدينة طنجة.

وعلى اثر التحريات التي باشرتها مصالح الدرك الملكي، وبتنسيق مع نظيرتها في قيادة خميس الساحل باقليم العرائش، تم ضبط شخصين بصدد بيع خروفين بالسوق الاسبوعي لجماعة اربعاء عياشة.

وأضافت المصادر ذاتها، أن المشتكي تمكن من التعرف على خروفيه المسروقين، مما فتح الباب أمام معطيات جديدة مكنت من حجز مجموعة أخرى من الخرفان المسروقة.

وبعد مباشرة التحقيقات التي باشرتها عناصر الدرك الملكي بعد انتقالهم الى مدينة طنجة برفقة المتهمين، كشفت لهما تفاصيل تسلم المتهمين للخرفان الذين حاولا بيعهما بالسوق من قبل المتهم الرئيسي، فتمت مداهمة اصطبله المجاور لإصطبل الضحية، وعثرت على جميع خرفان القطيع الذي تمت سرقته، حيث تم ايقاف المتهم الرئيسي الذي حاول الانكار في البداية غير أن مواجهته بشركائه أفضى إلى اعترافه باقترافه للجريمة.

عناصر الدرك الملكي بطنجة أوقفت، بمعية المتهم الرئيسي، ثلاثة أشخاص أخرين وتم اقتياد الجميع الى التحقيق بالمركز الترابي لطنجة حيث وضعوا قيد الحراسة النظرية بإشراف من النيابة العامة لطنجة.

وفي السياق ذاته، فقد عثر رجال الدرك عثروا على قطيع مهم من الاغنام والابقار في اصطبل المتهم بسيدي احساين ضواحي طنجة، وقد وضع قيد المراقبة القضائية، حيث ينتظر ان ينتهي التحقيق معه لكشف ملابسات وجود ذلك القطيع المهم بإصطبله.

الإدارة

مدير النشر

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى