في الواجهةمجتمع

ولاية أمن طنجة تحتفل بشُرطياتها في عيدهن الأممي

السفير 24 / طنجة: كادم بوطيب

إحتضن مقر ولاية أمن طنجة، صباح اليوم الجمعة 08 مارس الجاري، حفلاً بالورود تكريمياً للشرطيات، بمناسبة اليوم العالمي للمرأة الذي يصادف الـ 8 من شهر مارس، تنفيدا لتعليمات المدير العام للأمن الوطني.
و أكد المراقب العام السيد محمد الحموشي نائب والي أمن طنجة ورئيس المنطقة الأمنية للميناء المتوسطي، خلال كلمته الافتتاحية للحفل، على الدور الكبير الذي تلعبه المرأة الشرطية من خلال الأدوار الطلائعية والخدمات الجليلة التي تقوم بها، مشيرا الى أن المديرية العامة للأمن الوطني، تهنأ كافة النساء العاملات في مجال الشرطة، بمناسبة عيدهن العالمي. وذلك في برقية للسيد المدير العام ثم تعميمها على جميع ولايات ومفوضيات الأمن بالمغرب.
كما نوه عبد اللطيف الحموشي بالجهود والتضحيات التي تقدمها المرأة الشرطية بصفة عامة، التي تجدها دائما بجانب أخيها الشرطي لتقدم له المساعدة، مبرزا في نفس الوقت أن المرأة أصبحت اليوم تقوم بدور ضابط الشرطة القضائية وأدوار أخرى جد مهمة تخص قضايا الأحداث والنساء المعنفات، حيث أصبح حاليا لا يوجد فرق بينها وبين الرجل في البذل والعطاء والتضحية.
وفي ذات السياق، أكدت “قمر” شرطية بميناء طنجة المدينة، في تصريح للجريدة، على شكرها للمديرية العامة للأمن الوطني على هذه البادرة، مضيفة أن هذا الأمر بمثابة اعتراف و رد جميل وشكر لهن لما يقمن به من أعمال في خدمة الأمن الوطني، كما قدمت كل التهاني لكل النساء العاملات بالشرطة في مختلف ربوع المملكة.متمنية بهذه المناسبة، المزيد من العطاء و كل الخير لجميع الشرطيات.

الإدارة

مدير النشر

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى