في الواجهةمجتمع

الاحتفال بتخرج الفوج الثامن ل “EMAA” بأكادير

isjc

السفير 24/ حسن راقي

نظمت المدرسة الوطنية للتجارة والتسيير “EMAA” بأكادير، صباح أمس السبت 23 فبراير الجاري، حفلا بمناسبة تخرج الدفعة الثامنة من طلبتها برسم الموسم الجامعي 2018/2019، حيث وصل عدد المتخرجين برسم هذه السنة الجامعية، 83 خريجا، موزعين على تخصصات التسويق والنشاط التجاري، والتجارة الدولية، والتدقيق ومراقبة التسيير، والتسيير المالي والمحاسباتي، كما شمل هذا الاحتفال تخرج الطلبة الحاصلين على شهادة الماستر المتخصص في مالية الأسوق وإدارة المخاطر، وتدبير الموارد البشرية والتخطيط وإدارة السياحة.


وحضر هذا الحفل القنصل العام للولايات المتحدة الأمريكية بالدار البيضاء السيدة “جينيفر راساميمانانا” كضيفة، وفي كلمة لها بمناسبة حفل أشادت السيدة القنصل بالمستوى الأكاديمي والتربوي الذي يمتاز به طلبة هذه المدرسة العليا التي مكنت من تخريج نخب شابة قادرة على خدمة بلدهم، كما تحدتت ” جينيفر راساميمانانا” عن الموطن الأصلي لوالدها مدغشقر، وعن تجربتها في اللغات التي تتحدث بها بطلاقة “العربية، الفرنسية والانجليزية” وكذلك تجربتها الاعلامية في “قناة الجزيرة” القطرية منهية كلمتها الى الطلبة بالتحلي بالعزيمة وعدم الاستسلام والعمل لتحقيق المراد الذي يصبون اليه.

من جهته، أشاد رئيس جامعة ابن زهر، عمر حلي، بمكانة المدرسة الوطنية للتجارة والتسيير والإنجازات التي حققتها ومازالت تحققها، بفضل جهود جميع مكوناتها من طلبة وأساتذة وطاقم إداري. وشملت كلمة مدير المدرسة تقديم بعض المنجزات والإصلاحات التي مكنت المدرسة من تبوؤ مكانة مرموقة بين شبكة المدارس الوطنية للتجارة والتسيير بالمغرب.

وختم حفل تخرج طلبة المدرسة الوطنية للتجارة والتسيير بأكادير، بتوزيع الشواهد على المتفوقين والتقاط صورة جماعية تذكارية لهم.

الإدارة

مدير النشر

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى