في الواجهةمجتمع

الكاتب العام لكلية الحقوق المحمدية يبرمج امتحانا لمنع طلبة من الشهادة بالمحكمة

السفير 24

بعدما استمعت الشرطة القضائية في الشهر الماضي لعدد كبير من الطالبات و الطلبة الباحثين، بتعليمات من السيد وكيل الملك لدى المحكمة الإبتدائية بالمحمدية، إثر الإعتداء بالضرب على طلبة داخل قاعة المحكمة من قبل بعض الأشخاص المحسوبين على أنصار الطالبة المشتكية، وبعدما سبق استدعاء الطالبات و الطلبة للإدلاء بإفاداتهم أمام هيئة المحكمة. بدأ فصل جديد من ما يعتبره عدد من المتتبعين بالتواطئ للانتقام من الأستاذ (ج.ل).

حيث عملت إدارة الكلية، بعد علمها أن الشهود سيكشفون حقائق مادية ستبرأ الأستاذ من التهمة التي يعتبرونها خيالية. على برمجة امتحان في وحدة “القانون التجاري المعمق” التي يشرف عليها الأستاذ (م.م)، و هو في نفس الوقت كاتب عام لكلية الحقوق بالمحمدية, يوم الإثنين 11 فبراير 2019 في آخر لحظة بشكل متزامن مع جلسة المحاكمة، التي ستنعقد في نفس اليوم و التوقيت. مما اعتبره متتبعون و رجال قانون استهتارا خطيرا بالسلطة القضائية ومسا بهيبة القضاء.

وللإشارة فإن جدولة الإمتحانات التي صادق عليها في وقت سابق مجلس الكلية التي يعتبر الكاتب العام مقررا به, أكدت على أن امتحانات الماستر ستنطلق في 10 يناير لتنتهي في 19 يناير 2019.

فيما لايزال الكاتب العام للكلية، يحاكم رفقة العميد بالنيابة و نائبه، مع آخرين بالمحكمة الإبتدائية الزجرية بعين السبع بتهم تتعلق بالزور.

الإدارة

مدير النشر

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى