في الواجهةمجتمع

مقرقب يبتر أصبع ضابط شرطة بفمة في الدار البيضاء

السفير 24

قام شخص يحمل سيفا من الحجم الكبير، بمهاجمة دائرة أمنية بعين الشق بالبيضاء، ليلة الأربعاء الماضي، حيث قام المجرم بقضم أصبع ضابط أمن قام بتصفيده، وباءت محاولات باقي العناصر الامنية لإجباره على ترك أصبع الضابط بالفشل، قبل أن يتمكن من بتره وظل عالقا في فمه في منظر بشع.

ووفقا لبعض المصادر، فقد نقل الضابط إلى المستعجلات، وبعد تلقي الاسعافات الاولية، تبين أن حالته الصحية حرجة، فنقل الى مستشفى “بوافي” حيث خضع يوم الجمعة الماضي لعملية جراحية لإعادة الاصبع الى يده، تحت إشراف أطباء متخصصين.

وأكدت المصادر أن المجرم الموقوف أحيل مباشرة على مصلحة الشرطة القضائية لعين الشق لتعميق البحث معه بتعليمات من النيابة العامة بعد إنجاز محضر الإيقاف من طرف مسؤولي الدائرة الامنية، مشيرا إلى أنه سيحال على الوكيل العام للملك باستئنافية الدارالبيضاء بتهمة إهانة الضابطة القضائية والاعتداء على أحد عناصرها بسلاح أبيض والتسبب في عاهة مستديمة لضابط شرطة.

وقد تسبب المجرم الذي يبلغ من العمر 22 سنة، في حالة هلع بأحد أحياء عين الشق إذ كان تحت تأثير الأقراص المهلوسة فاشهر سيفا وخرب ممتلكات الغير ما دفع سكان الحي إلى الاستنجاد بالشرطة.

وتلبية لنداء المواطنين، حلت فرقة تابعة للدائرة الأمنية 18 بعين الشق، لاعتقال المتهم إلا أنه اختفى عن الأنظار وقامت الدورية الأمنية بشن حملات واسعة في الحي والمناطق المجاورة لاعتقاله قبل أن تتوجه لبيت أسرته، ليتبين أن المتهم فر إلى وجهة مجهولة قبل أن يعود ويحاول التهجم على الأمن وسط دائرة الشرطة.

الإدارة

مدير النشر

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى