اقتصادفي الواجهة

أجنحة المغرب “لارام” تشرع في استعمال محطتها الجديدة بمطار محمد الخامس الدولي بالدار البيضاء – صور

isjc

السفير 24

أعلنت أجنحة المغرب “لارام”، انطلاق رحلاتها الرابطة بين مطار محمد الخامس الدولي بالدار البيضاء، ومطارات دولية، من المحطة الجوية 1 التي دشنها الملك محمد السادس، يوم الثلاثاء الماضي، ابتداء من يوم غد السبت.

وأكدت شركة الخطوط الملكية المغربية “لارام”، في بلاغ لها، أنه سيتم ابتداء من يوم غد السبت 26 يناير 2019، انطلاق أولى رحلاتها من المحطة الجديدة، في اتجاه مدينة باريس الفرنسية، ثم في مرحلة ثانية، ستنطلق منها الرحلات المتجهة نحو جميع مطارات فرنسا، وفي مرحلة ثالثة، صوب مختلف الوجهات العالمية.

ووفق المواعيد المعلن عنها، فسيتم خلال الأسبوعين المقبلين، تأمين رحلات “الخطوط الملكية المغربية” من المحطة الجوية 1، إلى المطارات الفرنسية، وعند متم شهر فبراير المقبل، إلى المطارات الإفريقية، في انتظار أن يشمل الانتقال رحلات جميع الوجهات العالمية، نهاية شهر مارس المقبل.

وأوضحت “لارام”، عبر البلاغ ذاته، أنها قررت نقل جميع أنشطتها بالمطار المذكور، إلى المحطة الجديدة، حيث إن الجزء الأكبر من المساحة الإجمالية لهذه الأخيرة، مخصصة لطائراتها.

وصارت المحطة الجوية 1 بمطار محمد الخامس الدولي، بعد توسيعها وإعادة تهيئتها وتحديثها، مؤهلة لاستقبال ومعالجة حركة نقل جوي سنوي تبلغ 7 ملايين مسافر، كما تتوفر المحطة حاليا، على تجهيزات تستجيب للمواصفات والمعايير المعتمدة على المستوى الدولي، في مجالات الأمن، والسلامة، وجودة الخدمات.

الإدارة

مدير النشر

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى