في الواجهةمجتمع

بسبب احتلال الملك العمومي.. ساكنة حد السوالم تستغيث

isjc

السفير 24  عدسة : جلال النبلي

  يعاني سكان مدينة حد السوالم وخاصة على طول الطريق الرابطة بين المدينة وسيدي رحال “شارع مولاي الحسن” مما يعرف بإحتلال الملك العمومي الذي يتسبب فيه أصحاب المحلات المنتشرة في الطريق السالفة الذكر والعربات المدفوعة او المجرورة.

  وبسبب هذا المشكل تلقت جريدة “السفير 24” اتصالات هاتفية يشتكي من خلالها المتضرورن من سلبيات هذا الاحتلال، حيث ذكرت “ك.خ” أن كل المظاهر غير المرغوبة ظهرت بسبب احتلال الملك العمومي من انتشار للأزبال والنفايات وكذا الأصوات المرتفعة للباعة بالاضافة الى الازدحام.

  وبعد توصلها بهاته الشكايات نزلت جريدة “السفير 24” الى عين المكان وتأكد لها ما احتوته الشكايات حيث يظهر جليا احتلال بعض المقاهي والمحلات التجارية للرصيف والعربات المدفوعة والمجرورة وكذا العشوائية التي تسير بها المدينة، عدا الأزبال المتراكمة بالشوارع “كما تظهر الصور”.

 ولاحظت الجريدة مشكل الصخب الناتج عن حركة التجارة التي تعرفها المدينة زيادة على نهيق الحمير التي تجر العربات وكثرة الكلاب المسعورة التي تهدد سلامة المواطنين. 

  ويناشد سكان حد السوالم المسؤولين عن المنطقة بتحمل مسؤولياتهم كل حسب موقعه ومركزه الإداري، بإيجاد حل لهاته المشاكل التي أصبحوا يعانون منها بشكل يومي دون تدخل أية جهة.

الإدارة

مدير النشر

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى