رياضةفي الواجهة

الوداد يتربع على عرش البطولة الوطنية مؤقتا

isjc

السفير 24 | ابراهيم حزيلة

بعد أن ضمن التأهل لدور المجموعات من منافسات دوري أبطال إفريقيا للمرة الرابعة على التوالي من قلب السينغال كأول فريق مغربي في هذه المنافسات القارية، خاض فريق الوداد البيضاوي زوال اليوم الأربعاء مباراته المؤجلة عن الدورة التاسعة من البطولة الاحترافية اتصالات المغرب لكرة القدم ضد فريق حسنية أكادير بملعب الاب جيكو بالدار البيضاء.

وقد بدأت المباراة في جو حماسي من جماهير الفريقين، استطاع الفريق البيضاوي من تحقيق فوزا مستحقا على الفريق الاكاديري، بالنظر للمحاولات الكثيرة التي خلقها خلال هذه المباراة، بهدفين مقابل هدف واحد.

سجل الهدف الاول لفريق الوداد اللاعب أمين تيغزوي في الدقيقة 27 من الشوط الاول، فيما تمكن فريق الحسنية من إدراك التعادل في بداية الشوط الثاني من رجل اللاعب المهدي اوبيلا من ضربة خطأ في غفلة من دفاع الفريق البيضاوي في حدود الدقيقة 4 من بداية الشوط الثاني.

و في الدقيقة 24 تمت عرقلة اللاعب محمد اوناجم في مربع العمليات، ليعلن الحكم عن ضربة جزاء لا غبار عليها، حقق من خلالها الوداد هدفه الثاني بواسطة النيجيري باباتوندي.

وبهذه النتيجة، تجمد رصيد حسنية اكادير عند 20 نقطة في المركز الثاني، فيما يحتل الوداد المركز الاول مؤقتا منفردا برصيد 23 نقطة.

الإدارة

مدير النشر

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى