في الواجهة

المديرة الإقليمية للتعليم بسيدي البرنوصي تقوم بزيارات تفقدية لمراكز مباراة توظيف الأساتذة أطر الاكاديمية

isjc

السفير 24

جرت يوم السبت 22 دجنبر 2018، الاختبارات الكتابية لمباراة توظيف الأساتـذة أطر الأكاديمية بالمديرية الإقليمية سيدي البرنوصي، وقد بلغ عدد المترشحات والمترشحين لاجتياز هذه الاختبارات 1365 مترشحة ومترشح ( تخصص التعليم الابتدائي – مزدوج)، موزعين على ثلاث مراكز، وهي: الثانوية التأهيلية عثمان بن عفان، والثانوية التأهيلية ابن المعتز، والثانوية الإعدادية طارق.

وفي سياق التتبع الميداني لسير إجراء مباراة توظيف الأساتذة أطر الاكاديمية دورة دجنبر 2018، فقد قامت السيدة خديجة القبابي، المديرة الإقليمية بسيدي البرنوصي، رفقة طاقم من المديرية، بزيارات تفقدية لمواكبة وتتبع إجراء الامتحان بمراكز المباراة.

وقد مرت هذه الاختبارات في ظروف جيدة، وفي أجواء يسودها الانضباط والمسؤولية، واحترام تام للإجراءات والمساطر التنظيمية المـؤطرة لهذه الاختبارات، مما يضمن مبدأ تكافؤ الفرص بيـن جميع المترشحات والمترشحين.

وتجدر الإشارة، إلى أن حصيص المديرية الإقليميـة بسيدي البرنوصي، من توظيف الأساتذة أطر الأكاديمية هو 182 منصبا ( 140 في التعليم الثانوي، و 40 في التعليم الابتدائي تخصص مزدوج، و 2 في التعليم الابتدائي تخصص أمازيغية ).

الإدارة

مدير النشر

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى