السفير 24 – سيدي سليمان: ابو عدي
عبرت عدد من الجمعيات المختصة بمجال حماية البيئة والإنسان بسيدي سليمان عن استيائها الكبير من الجرائم التي تقع داخل المؤسسات التعليمية بالاقليم كما تساءلت عن دور المدير الإقليمي السيد حسن أوشريف في وضع حد لهذا النزيف الخطير والتسيب في التعامل مع الجانب البيئي للمؤسسات التعليمية، وكان آخرها اقتلاع عدد من أشجار النخيل وأنواع أخرى داخل مدرسة محمد الزرقطوني بدوار اجديد.
الأمر الذي استفز أطر التدريس داخل المؤسسة نفسها ودفعهم للاحتجاج كما خلف حالة من الاستياء عند جمعية أمهات وآباء وأولياء التلاميذ بالمؤسسة.
وفي سياق متصل بالموضوع عبرت جمعيات حقوقية لجريدة “السفير 24 “عن عزمها مراسلة باشا المدينة ومسؤول إدارة المياه والغابات مع تنظيم وقفة احتجاجية خلال الأسبوع القادم.



