سياسةفي الواجهة

إعادة انتخاب نجيب الخدي الكاتب العام لمجلس النواب نائبا لرئيس جمعية الأمناء العامين للبرلمانات الفرنكفونية ونائبا لرئيس جمعية الأمناء العامين للبرلمانات العربية

isjc

السفير 24

أعيد انتخاب نجيب الخدي الكاتب العام لمجلس النواب نائبا لرئيس جمعية الأمناء العامين للبرلمانات الفرنكفونية، وذلك على هامش انعقاد الدورة الرابعة والأربعين للجمعية البرلمانية للفرانكفونية التي احتضنتها الجمعية الوطنية للكيبيك خلال الفترة الممتدة ما بين 05 و10 يوليوز 2018 بمدينة كبيك الكندية.

كما أعيد انتخاب نجيب الخدي نائبا لرئيس جمعية الأمناء العامين للبرلمانات العربية خلال الاجتماع السنوي للجمعية المنعقد بالقاهرة بمقر جامعة الدول العربية خلال يومي 11 و12 يوليوز الجاري.

وتهدف الجمعيتان إلى تعزيز التعاون وتبادل الخبرات والتجارب بين إدارات البرلمانات التابعة لكل من الجمعية البرلمانية للفرانكفونية، والاتحاد البرلمانى العربى.

تجدر الإشارة إلى أن جمعية الأمناء العامين للبرلمانات الفرنكفونية تضم حوالي 100 عضو يمثلون برلمانات الدول الفرنكفوية فيما تضم جمعية الأمناء العامين للبرلمانات العربية ما يزيد عن 20 عضوا يمثلون برلمانات الدول العربية.

الإدارة

مدير النشر

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى