في الواجهةمجتمع

مراكش..إيقاف مبحوث عنه على الصعيد الوطني من أجل الاتجار في المخدرات الصلبة

isjc

السفير 24 – مراكش: يوسف شنغاوي

تمكنت مصالح ولاية أمن مراكش ومصالح المديرية الجهوية لمراقبة التراب الوطني من إيقاف شخص بحي المسيرة ينشط في ميدان الاتجار في المخدرات الصلبة، يشكل موضوع بحث على الصعيد الوطني، وهو متلبس بحيازة لفافة من مخدر الكوكايين وثلاث هواتف نقالة.

مواصلة للبحث وبتنسيق مع النيابة العامة، تم إجراء تفتيش قانوني بمحل سكنه بنفس الحي، أسفر عن حجز حوالي 115 غراما من مخدر الكوكايين و 100 غرام من بيكاربونات الصوديوم و64 قرصا طبيا نوع باراسيتامول وهواتف نقالة ومعدات أخرى تستعمل في تجهيز المخدر على شكل لفافات معدة للاستهلاك.

واستنادا إلى نتائج تحريات موازية، تم إجراء تفتيش ثان بمنزل آخر بالحي المحمدى يستغله كذلك كسكن، أسفر عن حجز مبلغ مالي لفائدة البحث، وإيقاف أربعة أشخاص يشتبه في مشاركتهم نشاط المعني بالأمر، اثنان منهم ضبطا متحوزين بقطع من مخدر الشيرا.

تم إخضاع المعني بالأمر وكذا الشخصين المتحوزين بمخدر الشيرا لتدابير الحراسة النظرية من أجل البحث والتقديم أمام العدالة ، حيث سيبقى البحث جاريا من أجل إيقاف المزود وكل شخص آخر قد تثبت مساهمته أو مشاركته في سياق نفس الفعل الإجرامي، فيما ستتواصل الجهود المبذولة في إطار محاربة جرائم المخدرات وملاحقة مروجيها في إطار نفس الاستراتيجية والتي تروم تضييق الخناق على مروجي المخدرات وجميع أنواع المؤثرات العقلية.

الإدارة

مدير النشر

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى