حوادثفي الواجهة

السطو على وكالة لتحويل الأموال في واضحة النهار بمدينة برشيد

السطو على وكالة لتحويل الأموال في واضحة النهار بمدينة برشيد

isjc

السفير 24 / سعيد بلفاطمي

علمت جريدة “السفير 24” الإلكترونية، من مصادرها الخاصة بأن وكالة لتحويل الأموال “كاش بلوس” ، المتواجدة بزنقة الداخلة حي المنى المعروف ب “درب مدام تيتي” بمدينة برشيد، تعرضت صباح اليوم الخميس لهجوم من طرف شخصين، بحيث قاما بتهديد المستخدمة بالوكالة بالعنف، فيما أشارت مصادر أخرى بأنهم عرضوها للتهديد بواسطة السلاح الأبيض، وقاما بالإستيلاء على مبلغ مالي مهم قدر في 20000 ألف درهم، وهواتف نقالة .

وزادت نفس المصادر، بأن المستخدمة وهي تقوم بعملية التنظيف داخل الوكالة في حدود الساعة العاشرة صباحا، تفاجأت بهجوم شخصين ملثمين، بعدما قاما بتهديدها والإستيلاء على ما بداخل الخزنة.

وأضافت المصادر ذاتها، بأن الواقعة إستنفرت السلطات الأمنية والمحلية، خاصة أن عملية السطو تمت في واضحة النهار، إذ إنتقلت إلى مكان الحادث مصالح الشرطة القضائية وعناصر الشرطة العلمية والتقنية، التي قامت برفع البصمات من محيط الجريمة، كما تم الرجوع إلى الكاميرات المتبثة بالحي بما فيها الكاميرا المتواجدة داخل الوكالة .

وتجدر الإشارة إلى أن الأبحاث والتحقيقات الأولية، لاتزال جارية تحت إشراف الوكيل العام للملك بإستئنافية سطات، لفك لغز عملية السطو على الوكالة المالية، قصد الإهتداء إلى هوية مرتكبي هذا الفعل الإجرامي الخطير، الذي إهتزت له ساكنة الحي بصفة خاصة ومدينة برشيد بصفة عامة.

الإدارة

مدير النشر

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى