حوادثفي الواجهة

إعتقال حارس عمارة يتغصب الأطفال بالسعيدية

السفير 24

 

اعتقلت المصالح الأمنية بمدينة السعيدية، وسط الأسبوع المنصرم، شخصا متهما بهتك عرض ثلاثة أطفال، وذلك حسب ما أودرته يومية الأحداث المغربية في عددها الصادر ليومه الثلاثاء.

وأوضحت اليومية أن الأمر يتعلق بحارس عمارة تقع بحي تريفة بالجوهرة الزرقاء، ويبلغ من العمر حوالي 50 سنة، كان يستدرج ضحاياه عن طريق الإغراء بقطع من الحلوى، أو بعض الدراهم لممارسة شذوذه الجنسي على أجسادهم النحيلة، وقد بلغ عدد ضحاياه بناء على التحريات الأولية، التي باشرتها المصالح الأمنية، ثلاثة أطفال تتراوح أعمارهم ما بين 8 و10 سنوات.

ويعود سيناريو الحادث، لما بدأت الشكوك تحوم حول سلوك وتصرف حارس العمارة مع بعض الأطفال، وتبقى النقطة التي أفاضت الكأس هي حينما اكتشفت إحدى الأمهات أن طفلها يعاني من آلام حادة على مستوى دبره، الأمر الذي دفعها إلى استفساره عن السبب، ليعترف بما تعرض له من اغتصاب من طرف حارس العمارة.

ولم تتردد الأم في إخبار زوجها لما وقع لطفلهما البالغ من العمر 9 سنوات، ليقوم بتقديم شكاية ضد حارس العمار مرفقة بشهادة طبية تثبت تعرض الطفل إلى الاغتصاب، ما دفع النيابة العامة إلى إعطاء أوامرها باعتقال المشتبه به خاصة بعد ورود شكايتين بالتهمة نفسها.

الإدارة

مدير النشر

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى