سياسةفي الواجهة

سطات: حزب النخلة في لقاء تواصلي بالمدينة..!!!

السفير 24 | عبد الحق المودن : سطات

عقد حزب النخلة اليوم الأحد بسطات لقاءا تواصليا مع الساكنة تحت شعار دعم النمودج التنموي الجديد لإشراك الشباب و التزامه السياسي.

هذا اللقاء الذي حضره أمين عام الحزب عبدالصمد عرشان و عبدالكريم الشادلي أحد شيوخ السلفية الجهادية في المغرب منسقا جهويا للحزب وكذا ثلة من كوادر الحزب و عدة وجوه أخرى معروفة بالمدينة..!!

وهمت المداخلات في مجملها العمل على إشراك السواعد الشابة في العمل السياسي بالمدينة كرهان تنموي لطاقات شابة متجددة من شأنها الدفع بعجلة التطور والتنمية بالبلد، اللقاء عرف كذلك تدخلات جميع الأطراف صبت كلها في اتجاه تشجيع وتسهيل ولوج الشباب لعالم السياسة بدل التقوقع وراء مواقع التواصل داخل غرف مظلمة..!!

تلت ذلك أسئلة وجهها الشباب الحاضر للأمين العام لحزب النخلة تمحورت جلها حول الآليات و التدابير التي اتخدها هذا الأخير لإقناع الشباب وحثهم على ولوج عالم السياسة ونبذ فكرة العزوف..!! ليبقى السؤال الكبير ماذا فعلت الأحزاب المغربية كمؤطرة وكفاعلة سياسية أمام كل هذه الآفات الإجتماعية التي باتت تضرب شباب اليوم خاصة ما وصل إليه بعضهم من انحلال أخلاقي خطير وغير مقبول..!!! وماذا هيأت من تدابير لمواجهة كل تلك الثقافات المسمومة التي تروج لها بعض الفضائيات ومواقع التواصل والتي تهدف إلى ضرب أخلاق الجيل الجديد وإلى ضرب مقدساته ووحدة تراب وطنه وحتى محاولات “استقطابه”.!!! سؤال يبقى كبيرا و مطروحا حتى إشعار آخر..

الإدارة

مدير النشر

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى