رياضةفي الواجهة

فلسطين تعلن دعمها لترشيح المغرب لتنظيم مونديال 2026

السفير 24

قال رئيس الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم جبريل الرجوب، بأن بلاده “فلسطين” ستدعم الملف المغربي في ترشيحه لنيل شرف تنظيم مونديال 2026.

ونقلت وكالة الأنباء الفلسطينية أن جبريل الرجوب استقبل السفير المغربي بفلسطين محمد الحمزاوي بمقر المجلس الأعلى للشباب والرياضة في مدينة رام الله.

وتطرف الجانبان حسب الوكالة ذاتها، الى الحديث عن استضافة المملكة المغربية لمونديال كأس العالم 2026 والتحضيرات الجارية لاستضافة هذا الحدث الكبير.

من جانبه رحب اللواء الرجوب بالسفير الحمزاوي موجها التحية للملك محمد السادس والشعب المغربي و مشيدا بالعلاقات التاريخية بين الشعبين.

كما اكد الرجوب على أن كافة أفراد الأسرة الرياضية الفلسطينية هم جنود متطوعين لخدمة المغرب لاستضافة المونديال عام 2026، في سبيل العمل على إنجاح هذا الحدث الكبير.

وعبر السفير الحمزاوي عن شكره للاتحاد الفلسطيني لكرة القدم مؤكدا دعم الملك لحقوق الشعب الفلسطيني في نيل الحرية والاستقلال إضافة إلى التأكيد على دعم المملكة المغربية لحق ممارسة الرياضة وتطويرها في فلسطين دون معيقات.

جدير بالذكر أن مسؤولين في قطر كانوا قد أعلنوا عن دعم بلادهم لترشيح المغرب لتنظيم مونديال 2026، دون اعلان ذلك رسمياً من طرف الاتحاد القطري بعد.

كما تدعم دول أفريقية عديدة الملف المغربي دون اعلان ذلك الى غاية يوم التصويت.

الإدارة

مدير النشر

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى