في الواجهةمجتمع

مغرب انتلجانس: قطر تفرش السجادة الحمراء للمدير العام للأمن الوطني حموشي وتعول على تجربته في المونديال

مغرب انتلجانس: قطر تفرش السجادة الحمراء للمدير العام للأمن الوطني حموشي وتعول على تجربته في المونديال

السفير 24

كتبت “مغرب انتليجانس” ان فعاليات المعرض الدولي للأمن الداخلي والدفاع المدني “ميليبول قطر 2022”، هذا الملتقى الدولي لكبار المسؤولين الأمنيين الذي ينعقد كل سنتين بالدوحة، يكتسي هذه السنة، أهمية خاصة على اعتبار أن هذا الملتقى يلتئم قبل شهور قليلة من تنظيم كأس العالم الذي ستحتضنه قطر.

واستضافت قطر، خلال هذه التظاهرة، مسؤولين أمنيين من جميع أنحاء العالم، ولكن يبقى الحدث الأبرز هو حضور عبد اللطيف حموشي، المدير العام للمديرية  العامة للأمن الوطني والمديرية العامة لمراقبة التراب الوطني، في الدوحة والذي استأثر  باهتمام الجميع. فعبد اللطيف حموشي الذي عرف برحلاته إلى الخارج البعيدة عن الأضواء، وجد نفسه وسط دائرة الضوء في الدوحة اذ استقبله كبار المسؤولين في الإمارة وعقد لقاءات واجتماعات مع مسؤولين كبار في الدولة كما زار العديد من البنى التحتية (الملاعب وغيرها) التي ستحتضن مونديال 2022.

وتم ذلك في أفق طلب دعم المملكة لإنجاح موعد تنظيم كأس العالم ومثل شركاء المغرب الأوروبيين، تعرف قطر جيدا قيمة وخبرة واحترافية قطب المديرية العامة للأمن الوطني ومراقبة التراب لهذا فهي تعول كثيرا على دعم عبد اللطيف حموشي ورجاله.

وحسب ذات المصادر، فأن الاتصالات جارية على أعلى مستوى بين  البلدين  لإضفاء الطابع الرسمي على الدعم الذي يمكن أن تقدمه  السلطات الأمنية المغربية  لقطر  لإنجاح رهان  المونديال 2022 كأول دولة عربية تنظم كأس العالم.

الإدارة

مدير النشر

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى